الليلة.. صلاح يسعى لفض الاشتباك مع ميسي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منافساته اليوم، بإقامة سبع مباريات ضمن الجولة الـ34؛ في مقدمتها قمة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، التي تقام في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «ويمبلي».

يدخل توتنهام المدعوم بعاملي الملعب والجمهور اللقاء وفي جعبته من النقاط 67، يحتل بها المرتبة الرابعة في جدول الترتيب، خلف ليفربول الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما يدخل المان سيتي موقعة ويمبلي ولديه من النقاط 84، يحتل بها صدارة جدول الترتيب.

ويبحث الفريقان خلال مواجهة الليلة، عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث؛ توتنهام من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على المركز الثاني، ومانشستر سيتي من أجل وضع حد لمسلسل الهزائم المتتالي ومصالحة جماهيره والاقتراب خطوة نحو الفوز باللقب.

ويأمل المدرب الإسباني للمان سيتي في تجنب خسارة رابعة قد تضعه في موقف صعب أمام جماهير السيتيزين؛ حيث خسر فريقه مباراة الديربي الأخيرة في مسابقة الدوري أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بنتيجة 3/2، على ملعبه ووسط أنصاره، المباراة التي كان سيمنحه الفوز بها لقب البطولة مبكرًا.

كما سقط فريق الفيلسوف ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، حيث خسر ذهابا في ملعب «أنفليد» بثلاثة أهداف دون مقابل، وخسر إيابا على ملعب «الاتحاد» بهدفين مقابل هدف، ويودع البطولة من الدور ربع النهائي.

ومن صراع توتنهام ومانشستر سيتي إلى مواجهة ليفربول وبرنموث، التي تقام في السادسة والنصف مساءً، على ملعب «أنفليد» معقل ليفربول، ويدخل صاحب الضيافة اللقاء ولديه في جعبته 67 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب خلف مانشستر يونايتد الذي يسبقه مركزا بفارق 4 نقاط، بينما يحتل الفريق الضيف المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ويدخل ليفربول المنتشي بالتأهل التاريخي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ ما يقرب من 11 عاما، المباراة ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مطاردته للمان يونايتد الذي يتقدم عليه في جدول الترتيب.

على جانب آخر، لدى النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول تحد جديد من أجل كتابة التاريخ، على صعيد مسابقة الدوري الإنجليزي، يسعى صلاح إلى مواصلة هز شباك المنافسين من أجل الوصول إلى رقم 35 ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في تاريخ البطولة الإنجليزية.

كما يأمل الفرعون المصري في فض الاشتباك مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني الذي يجلس معه في صدارة هدافي المسابقات الكبرى برصيد 29 هدفا، وبات المرشح الأبرز له على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم، من خلال تسجيل أكبر عدد وافر من الأهداف في شباك بورنموث الليلة.

جدول مباريات السبت في الدوري الإنجليزي

1.30 ساوثهامتون : تشيلسي

4.00 كريستال بالاس : برايتون

4.00 بيرنلي : ليستر سيتي

4.00 هيديرسفيلد تاون : واتفورد

4.00 سوانزي سيتي : إيفرتون

6.30 ليفربول : بورنموث

8.45 توتنهام هوتسبير : مانشستر سيتي

كما تقام العديد من المباريات في بعض البطولات الأوروبية المختلفة، اليوم، نرصدها بالمواعيد حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

الدوري الإسباني

1.00 إشبيلية : فياريال

4.15 برشلونة : فالنسيا

6.30 لاس بالماس : ريال سوسييداد

6.30 ليجانيس : سيلتا فيجو

8.45 أتلتيكو بيلباو : ديبورتيفو لاكورونا

الدوري الإيطالي

3.00 كالياري : أودينيزي

6.00 كييفو فيرونا : تورينو

6.00 جنوى : كروتوني

8.45 أتلانتا : إنتر ميلان

الدوري الألماني

3.30 هيرتا برلين : كولن

3.30 باير ليفركوزن : أينتراخت فرانكفورت

3.30 شتوتجارت : هانوفر

3.30 هوفنهايم : هامبورج

6.30 بايرن ميونيخ : بوروسيا مونشنجلادباخ

الدوري الفرنسي

5.00 ليون : أميان

8.00 نانت : ديجون

8.00 رين : ميتز

8.00 ستراسبورج : سانت إيتيان

8.00 كان : تولوز

8.00 ليل : جانجون